وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يزور الجمهورية الاسلامية الايرانية ويلتقي كبار المسؤولين فيها...   ><   وزير العدل يوجه بإصدار الاوامر الوزارية لعدد ‏من المفصولين من الحراس الاصلاحيين في دائرتي ‏الاصلاح العراقية والاحداث ‏...   ><   وزير العدل يستقبل مدير عام دائرة عقارات الدولة التابعة ‏لوزارة المالية...   ><   بالتعاون والتنسيق المشترك مع اللجنة الدولية للصليب ‏الاحمر... دائرة حقوق الانسان تعقد ورشة عمل بشأن البحث عن ‏الاشخاص المختفين قسراً   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4650)‏...   ><   بمشاركة ( 18 ) موظفاً من مختلف الدوائر العدلية...دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الخاصة بـ ‏Microsoft SQL Server 2019)‎‏)‏   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4649)‏...   ><   للتعريف بالخطة الوطنية لحقـــــــــوق الانســـــان ‏...دائرة حقوق الانسان تجري زيارات ميدانية الى عدة دوائر ومديريات في محافظة السليمانية ‏التابعة لإقليم كوردستان   ><   تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل...دائرة رعاية القاصرين تقوم بنصب برنامج القوى العاملة الخاص بترفيعات وعلاوات الموظفين   ><   ضمـــن جـــدول اللقاءات الاسبـــوعية...مدير عام دائرة الكتاب العدول يلتقي عدداً من المواطنين ‏والموظفين للاستماع الى طلباتهم والمساهمة بحلها
دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏بـ(‏Microsoft Certified SoIution Associate 2019‎‏)‏

نظمت دائرة التخطيط العدلي التابعة لوزارة العدل الدورة التدريبية الخاصة بـ ( ‏Microsoft Certified SoIution Associate 2019 )‎‏) لموظفي الدوائر ‏العدلية من المختصين بالبرمجيات والشبكات في مقر الوزارة .‏
وقالت مدير عام الدائرة الست منى متي بيثون: ان هذه الدورة ‏نظمت من مبدا النهوض بمستوى الاداء الوظيفي لموظفي الدوائر ‏من المختصين بالبرمجيات والشبكات وتنفيذا لمفردات الخطة ‏التدريبية السنوية التي اتبعها القسم من اقامة برامجة التدريبية على ‏مدار السنة .‏
واضافت المدير العام : ان الدورة اجريت بمشاركة (20) موظفاً ‏من مختلف الدوائر العدلية والتي تناولت ضمن مفرداتها تعريف ‏بانظمة التشغيل للخوادم والية التنصيب وتهيئة الخادم مع كيفية خلق ‏الحسابات واعطاء الصلاحيات ضمن نطاق العمل .‏