وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
بالتعــاون مع دائرتي الاصلاح العراقية واصلاح الاحداث... دائرة حقوق الانسان تنظم ورشتي تدريبية بعنوان ( ‏قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم 14 لسنة 2018 )   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون للشؤون الادارية والمالية ‏يستقبـــل عددا من المواطنين والموظفين للاستماع الى ‏طلباتهم ‏ والنظر في احتياجاتهم...   ><   ...   ><   وزير العدل يبحث مع القائم بأعمال السفارة ‏المغربية لدى العراق أوجه التعاون المشترك ‏بين البلدين...   ><   بيان...   ><   بتوجيه ومتابعة معالي وزير العدل...وزارة العدل: رفع القوائم الخاصة بموظفي العقود في الوزارة لتثبيتهم على الملاك الدائم   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يعلن عن ابرز نشاطات الدائرة خلال شهر ايار لعام 2022...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4679)‏...   ><   وزير العدل يوجه بتأمين المواجهات بين النزلاء وذويهم بواقع اربع زيارات في الشهر وفي كافة الاقسام السجنية...   ><   مدير عام الدائرة الادارية والمالية تشارك في الاجتماع ‏الثامن عشر الخاص بـ (استرداد الأموال المنهوبة ‏والمهربة) والذي عقد في العاصمة بيروت ‏...
وزارة العدل: الإفراج عن (100) حدثاً خلال شهر شباط الماضي لعام 2022

 أعلنت دائرة إصلاح الأحداث التابعة لوزارة العدل عن موقفها الشهري الخاص بعدد المطلق سراحهم لشهر شباط الماضي لعام 2022. وقال بيان صادر عن الوزارة: إن العدد الكلي للمفرج عنهم خلال الشهر الماضي بلغ (100) حدثاً بينهم (37) موقوف لعدم ثبوت الأدلة، و(53) تخليه بعد قضاءهم مدة المحكومية، بالإضافة إلى (10) بالإفراج الشرطي لاجتيازهم الدورات التأهيلية حسب توصية البحث الاجتماعي و مصادقة الجهات القضائية.
وأضاف البيان: إن دائرة إصلاح الإحداث تتابع بشكل مستمر إلية إطلاق السراح بعد انتهاء الإجراءات القانونية حرصاً منها على إتمام العمل بالشكل الأمثل.