وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يمنح كتاب شكر وتقدير لموظفين في كاتب عدل البياع المسائي لكشفهم مستمسكات مزورة لأحد المراجعين...   ><   مدير عام دائرة العلاقات العدلية يترأس اجتماعاً للجنة الامر الديواني رقم (١٤) الخاص ببنود اتفاقية لاهاي...   ><   بتوجيه من معالي السيد وزير العدل .....وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يلتقي عدداً من المواطنين    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم برامج تدريبية لطلبة القانون في الجامعة الامريكية ببغداد ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية حول الآلية التشريعية والشكلية لصياغة القوانين والتعليمات والضوابط...   ><   شدد على منع دخول المعقبين.. وتبسيط الإجراءات وحماية أملاك المسيحيين...وزير العدل يجري زيارة مفاجئة الى مديرية التسجيل العقاري في الرصافة الثانية   ><   بتوجيه من معالي وزير العدل.....مدير عام دائرة الكتاب العدول يفتتح المبنى الجديد لدائرة كاتب عدل قضاء تلعفر    ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (91) حدثاً لشهر ‏كانون الثاني لعام 2023...   ><   وزير العدل يستقبل نظيره الاماراتي في بغداد...   ><   وزير العدل يوجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هيئة الاستثمار في المشاريع السكنية...
مدير عام دائرة العلاقات العدلية يلتقي مدير مشاريع الهابيتات (المستوطنات البشرية )التابع للامم المتحدة في العراق

التقى مدير عام دائرة العلاقات العدلية الاستاذ احمد لعيبي عبدالحسين في مكتبه وفد الهابياتات التابع للامم المتحدة وضم الوفد كلا من، مدير مشروع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في العراق السيد مسلم كاظمي ومسؤول الشؤون الإدارية والدعم اللوجستي في برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في العراق السيد حيدر علي هدو .
واكد السيد المدير العام على توجيهات معالي وزير العدل القاضي سالار عبدالستار محمد من خلال التعاون المشترك مع المنظمات الاممية لما فيه من تعزيز لأواصر العمل وانفتاح وزارة العدل على كل ما يخدم الوزارة وكوادرها ..
واستعرض الجانبان جملة من المقترحات تتعلق بالاتمتة في دوائر التسجيل العقاري واستعداد الهابيتات للتعاون التام في هذا المجال من خلال الدعم اللوجستي ومن خلال تدريب كوادر الوزارة في دوائر التسجيل العقاري .
كما اتفق الطرفان ايضا على وضع آلية للعمل المشترك وتنفيذ مقررات اتفاق التعاون المشترك الذي تم توقيعه من قبل وزارة العدل والهابيتات في منتصف العام الماضي.