وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يمنح كتاب شكر وتقدير لموظفين في كاتب عدل البياع المسائي لكشفهم مستمسكات مزورة لأحد المراجعين...   ><   مدير عام دائرة العلاقات العدلية يترأس اجتماعاً للجنة الامر الديواني رقم (١٤) الخاص ببنود اتفاقية لاهاي...   ><   بتوجيه من معالي السيد وزير العدل .....وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يلتقي عدداً من المواطنين    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم برامج تدريبية لطلبة القانون في الجامعة الامريكية ببغداد ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية حول الآلية التشريعية والشكلية لصياغة القوانين والتعليمات والضوابط...   ><   شدد على منع دخول المعقبين.. وتبسيط الإجراءات وحماية أملاك المسيحيين...وزير العدل يجري زيارة مفاجئة الى مديرية التسجيل العقاري في الرصافة الثانية   ><   بتوجيه من معالي وزير العدل.....مدير عام دائرة الكتاب العدول يفتتح المبنى الجديد لدائرة كاتب عدل قضاء تلعفر    ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (91) حدثاً لشهر ‏كانون الثاني لعام 2023...   ><   وزير العدل يستقبل نظيره الاماراتي في بغداد...   ><   وزير العدل يوجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هيئة الاستثمار في المشاريع السكنية...
بناءً على توجيهات معالي وزير العدل..

أجرت مدير عام دائرة التسجيل العقاري السيدة ياسمين احمد محمد علي زيارة ميدانية الى ملاحظية التسجيل العقاري في قضاء خانقين.
وتضمنت الزيارة، الاطلاع على الاعمال المقدمة ومعالجة المعوقات وتذليلها، اضافة الى متابعة وتفتيش السجلات والاضابير العقارية.
واشارت السيدة مدير عام الدائرة الى ان الزيارة، جاءت ضمن الخطة الاستراتيجية التي اتبعتها الوزارة, لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتيسير إنجاز معاملاتهم بصورة منتظمة خدمة للصالح العام.
واضافت انه سوف يتم العمل خلال الايام المقبلة على رفع صفة الملاحظية الى مديرية مع توفير كافة المستلزمات لتحقيق ذلك.
كما التقت المدير العام عدداً من المراجعين والموظفين، واستمعت الى شكاواهم وطلباتهم، ووجهت بتسهيـل انجاز معاملاتهم بشكل مباشر وسريع.
 
 
يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
تويتر
 
اليوتيوب
انستكرام