آخر الأخبار
نتقدم إلى شعبنا العراقي الكريم، وإلى عموم الأمة الإسلامية، وحجاج بيت الله الحرام، بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على أمتنا وشعبنا وأهلنا في كل مكان، بالخير والطمأنينة والأمن والاستقرار....   ><   تقدم بأزكى التهاني والتبريكات للأسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية،...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل مدير مؤسسة البيت العراقي للأبداع ويؤكد دعمه لجهوده في رعاية الايتام...   ><   ضمن خطتها لتطوير البرامج التأهيلية للنزلاء، أعلنت وزارة العدل عن تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتنظيم دورات ومسابقات رياضية في الأقسام الإصلاحية بما يسهم في تعزيز الجانب الرياضي والصحي والنفسي لدى النزلاء....   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدل يجري زيارة ميدانية لدائرة كاتب عدل البياع المسائي...   ><   برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...
وزير العدل يبحث مع السفير السعودي التعاون القانوني والعدلي بين البلدين


استقبل معالي السيد وزير العدل د.خالد شواني، اليوم الثلاثاء، في مكتبه الرسمي سعادة السفير السعودي في بغداد السيد عبد العزيز الشمري والوفد المرافق له .
و بحث الجانبان سبل تطوير أوجه التعاون في المجالات العدلية والقانونية بين البلدين.
واكد السيد الوزير على عمق علاقات الأخوة التاريخية التي تربط العراق والسعودية وأهمية استمرار توسيع آفاق التعاون الإيجابي وتعزيزه لما فيه خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.
من جانبه اشار الشمري إلى حرص المملكة على تقوية آليات التواصل مع العراق في مختلف المجالات، معرباً عن شكره لمعالي السيد الوزير على دعمه لكل الجهود الرامية إلى ترسيخ أسس التعاون البناء بين البلدين.
 
 
وەزیری داد وباڵیۆزی سعودیە هاریکاری یاسایی ودادیی نێوان هەردوو وڵاتیان تاوتوێکرد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بەڕێز د. خالید شوانی وەزیری داد،ئەمڕۆ سێشەممە،لە نووسینگەی فەرمی خۆی پێشوازیکرد لەبەڕێز عەبدولعەزیز شممەری باڵیۆزی سعودیە لە بەغدا، و شاندی یاوەری.
هەردوولا گفتوگۆیان کرد لەسەر چۆنیەتی پەرەپێدانی لایەنەکانی هاریکاری لە بوارەکانی دادیی و یاسایی لە نێوان هەردوو وڵاتدا.
جەنابی وەزیر جەختیکردەوە لە قوڵایی پەیوەندییە مێژووییەکانی نێوان عێراق و سعودیە و گرنگی بەردەوامبوون لە فراوانکردن و بەهێزکردنی ئاسۆی هاریکاریی ئەرێنی بۆ خزمەتکردنی بەرژەوەندییەکانی هەردوو گەلی برا.
لای خۆیەوە، شممەری ئاماژەی بە پەرۆشی شانشینی سعودیەی کرد بۆ بەهێزکردنی میکانیزمەکانی پەیوەندی لەگەڵ عێراق لە بوارە جۆراوجۆرەکاندا و سوپاسی جەنابی وەزیر کرد بۆ پشتیوانیکردنی هەموو هەوڵەکان بە ئامانجی پتەوکردنی بناغەی هاریکاری بنیاتنەرانەی نێوان هەردوو وڵاتدا.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل