آخر الأخبار
نتقدم إلى شعبنا العراقي الكريم، وإلى عموم الأمة الإسلامية، وحجاج بيت الله الحرام، بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على أمتنا وشعبنا وأهلنا في كل مكان، بالخير والطمأنينة والأمن والاستقرار....   ><   تقدم بأزكى التهاني والتبريكات للأسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية،...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل مدير مؤسسة البيت العراقي للأبداع ويؤكد دعمه لجهوده في رعاية الايتام...   ><   ضمن خطتها لتطوير البرامج التأهيلية للنزلاء، أعلنت وزارة العدل عن تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتنظيم دورات ومسابقات رياضية في الأقسام الإصلاحية بما يسهم في تعزيز الجانب الرياضي والصحي والنفسي لدى النزلاء....   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدل يجري زيارة ميدانية لدائرة كاتب عدل البياع المسائي...   ><   برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...
سجن التاجي المركزي يستقبل وفد المفوضية العليا لحقوق الأنسان في العراق

استقبل سجن التاجي المركزي، اليوم الاحد، وفد من المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق برئاسة الاستاذ اسماعيل حسن اسماعيل، بهدف الإطلاع على الجانب الخدمي والصحي ومدى تطبيق المعايير الدولية لحقوق الانسان في السجن.
واجرى وفد المفوضية جولة ميدانية داخل السجن، اطلع خلالها على القاعات الإيوائية للنزلاء والخدمات المقدمة لهم والتقى عدد من النزلاء واطلع على احوالهم واستمع بشكل مباشر لمتطلباتهم.
وخلال الزيارة، استعرض مدير سجن التاجي المركزي الاستاذ خلدون عامر فليح لأعضاء الوفد، إيجازاً مفصلاً بشأن الإجراءات الصحية والخدمية والخطط الموضوعة والتدابير التي تضاعف فاعلية الدور الأنساني في مسيرة الاصلاح والتاهيل داخل السجن.
وفي ختام الزيارة اشاد وفد المفوضيه باجراءات السجن خاصة ودائرة الاصلاح العراقية عامة لبذلهم جهودا كبيرة من أجل اصلاح واعادة تاهيل النزلاء وفق المعايير الدولية لحقوق الانسان.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل