وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
 خلال استقباله السفير البريطاني في العراق

استقبل السيد وزير العدل اليوم الاثنين في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة سعادة السفير البريطاني في العراق جون ويلكس، واشار الى ان حكومة المملكة المتحدة هي داعمة للعراق في حربه على الارهاب اضافة الى مساهمتها في البناء والاعمار وإعادة النازحين.
واوضح السيد الوزير ان العراق تعرض إلى هجمة إرهابية هي الاشرس على مر التأريخ وقد تحقق له النصر بسواعد ابنائه ودعم جميع الدول الصديقة مشيرا الى ان مؤتمرات دعم العراق اقليميا وعالميا من شأنها ان تساهم في اعادة البلد الى لعب دوره الريادي.
وبين السيد الوزير، ان من اهم المحفزات لجذب الاستثمارات الاجنبية هو وجود آليات للتحكيم ما دفعنا الى تأسيس مركز للتحكيم وحل النزاعات منوهاً الى ان الحكومة داعمة للمشروع، ونعمل حاليا بالتعاون مع هيئة الاستثمار الوطنية للدخول ضمن اتفاقية نيويورك للتحكيم والتي وافق عليها مجلس الوزراء، مما يشجع المستثمرين بالدخول إلى العراق بعد توفير البيئة المناسبة للعمل وتأمين وضع الاستثمار بشكل عام.
بدوره ابدى السفير البريطاني في بغداد جون ويلكس، استعداد بلاده لدعم العراق في شتى المجالات من اجل ان ينهض من جديد ويعيد بناء ما دمره الارهاب مؤكدا قيامه بزيارات عديدة لمختلف المحافظات العراقية تم الاتفاق من خلالها على اقامة عدة مشاريع خدمية خلال الفترة المقبلة.