وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
بهدف الاسراع في انجاز معاملات القاصرين في محافظة نينوى

اعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، عن افتتاح مبنى مديرية رعاية القاصرين في نينوى احدى المؤسسات العدلية في المحافظة بهدف تقديم الخدمات اللازمة لابناء المحافظة بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام الدائرة السيد كامل أمين، بناءٍ على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، واهتماما منه في الاسراع بانجاز معاملات القاصرين في محافظة نينوى تم،اليوم، افتتاح مبنى مديرية رعاية القاصرين في نينوى احدى المؤسسات العدلية في المحافظة بحضور السيد محافظ نينوى، مؤكدا بانه حضر مراسم الاحتفال ممثلا عن السيد الوزير؛ اضافة لكونه ممثل الوزارة في المقر المسيطر لمحافظة نينوى.
واوضح المدير العام، ان هذا الافتتاح يأتي بعد عملية اعادة تاهيل المديرية مما لحقها من دمار جراء دخول عصابات داعش الارهابية للمحافظة والعبث بممتلكاتها، وسيساهم استئناف العمل في الدائرة على استقرار الوضع الامني بعد عمليات التحرير في المحافظة.