وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال اجتماع ترأسه في مقر الدائرة العامة بحضور مدراء الاقسام الاصلاحية...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يؤكد المضي بافتتاح مبانٍ جديدة للقضاء على الاكتظاظ في السجون   ><   دائرة أصلاح الاحداث تعلن عن نشاطاتها المتحققة الخاصة ‏بالاحداث المودعين خلال شهر اذار الماضي ‏...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4536 ‏...   ><   مؤسسة السجناء السياسيين بالتعاون مع دائرة الإصلاح العراقية تنظم احتفالا بيوم السجين السياسي العراقي...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الثانية لعام 2019...وزير العدل يبحث مسودة تعديل قانون الوزارة والنهوض بواقع العمل في مؤسساته   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (59) حدث خلال شهر اذار الماضي...   ><   مفتش العدل: إدانة موظفتين في كركوك زوّرتا (36) إضبارة عقارية...   ><   مكتب المفتش العام يقيم دورة تدريبية لتطوير مهارات الموظفين في الحاسوب والأرشفة الألكترونية...   ><   انطلاقاً بأهمية تحقيق الاستغلال الامثل للموارد الاقتصادية المتاحة ...دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة بمجال تطوير الكوادر الهندسية بمشاركة (16) موظف   ><   اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير التعاهدية برئاسة وزير العدل/ وكالة بنكين ريكاني ...
للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)

اوفدت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء للمشاركة في معرض بغداد الدولي لدورته (45) لعام 2018.
وقال مدير عام الدائرة: ان اللجنة اطلعت على نتاجات كل من اقسام الناصرية للأحكام الخفيفة, والناصرية المركزي، وأقسام البصرة، والعمارة، والسماوة.
واضاف: ان اللجنة خلال زيارتها للأقسام الاصلاحية الجنوبية اشادت بعمل الاقسام ودورها في تأهيل النزلاء والتنظيم الجيد للدورات المهنية ومخرجاتها الفنية من نتاجات وإعمال يدوية وحرفية ولوحات تشكيلية مختلفة وأعمال نجارة وخياطة وحدادة وأجهزة وعدد كهربائية.
واوضح: ان الدعم والمتابعة الميدانية للسيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، وتوجيهاته على تطوير برامج التأهيل وتشغيل النزلاء اسهم في تحقيق انجازات كبيرة في تعزيز معايير الجودة في التدريب المهني الذي انعكس على انتاج الورش الفنية والمهنية في الاقسام الاصلاحية. 
وأشار الى ان الدائرة سجلت مشاركة متميزة خلال الاعوام الثمان الماضية بشهادة منظمي المعرض حيث حصلت الدائرة على شهادات تقديرية ودرع التميز كأفضل مشاركة لمؤسسة حكومية محلية.