وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال استقباله عضو لجنة الأراضي في دائرة الاصلاح العراقية...وزير العدل يؤكد سعيه لتخصيص قطع اراضي لموظفي وحراس دائرة الاصلاح العراقية    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية... وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية ...وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة ‏والخاصة ( بتفسير النص القانوني )...   ><   وزير العدل يستقبل سعادة السفير المصري في بغداد ‏لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ... قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي الرصافة الاولى ‏والثانية التابعيين الى دائرة الاصلاح العراقية   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي دار ملاحظية بغداد ‏وقسم تأهيل الفتيان التابعيين الى دائرة اصلاح الاحداث   ><   وزير العدل يستقبل قائم باعمال السفير الفرنسي في ‏بغداد لبحث التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ‏بالرقم (4599)‏...   ><   وزير العدل يفتتح المجمع العدلي في قضاء النعمانية التابع لمحافظة واسط...
صدر العدد (4515) من جريدة الوقائع العراقية في 2018/10/29

1- نظام تشكيلات ديوان الوقف الشيعي واختصاصاتها رقم (8) لسنة 2018 الصادر بقرار مجلس الوزراء المرقم (392) لسنة 2018 .

2- تعليمات رقم (9) لسنة 2018 تحديد الاسبقية بين المسؤولبين في الدولة واعضاء الهيئة الدبلوماسية المعتمدة في العراق التي لم تحدد في نظام المراسم رقم (4) لسنة 2016 والصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (390) لسنة 2018 .

3- قرارات صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين المرقمة (63) و (64) لسنة 2018 .

4- بيان تأسيس الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية .

5- بيانات صادرة عن وزارة الثقافة .

6- بيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية .

 

لتحميل العدد اضغط هنا

 

بإمكان الراغب باقتناء اعداد الوقائع العراقية مراجعة دائرة الوقائع العراقية الكائن في الصالحية/شارع حيفا (بناية وزارة العدل) ، لتسجيل الاشتراك بالجريدة والحصول على العدد المطلوب .