وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
وكيل وزارة العدل يستقبل نائبة منسق الحماية المسؤولة عن شؤون الاحتجاز في منظمة الصليب الاحمر

استقبل وكيل وزارة العدل السيد حسين جاسم ناصر الزهيري في مكتبه نائبة منسق الحماية المسؤولة عن شؤون الاحتجاز في منظمة الصليب الاحمر السيدة بوجا اهلواليا , وبحضور مدير عام الدائرة القانونية وكالة السيد رعد خليل غاجي .
وتم خلال اللقاء بحث اوضاع النزلاء في السجون التابعة لوزارة العدل , اضافة الى بحث التعاون المشترك بين الجانبين .
واكد السيد الوكيل : ان الوزارة تعمل على الارتقاء بواقع السجون وفق المعايير الدولية المعنية بحقوق الانسان , بالاضافة الى متابعة وتنفيذ الاجراءات الخاصة باوضاع النزلاء الصحية والنفسية والجسدية .
مؤكدا في الوقت نفسه : دور قسم الرصد في الدائرة القانونية باجراء الزيارات الميدانية ورفع التقارير الخاصة بملفات حقوق الانسان في العراق بشكل عام .
من جهتها ابدت السيدة بوجا اهلواليا الجهود المبذولة من قبل وزارة العدل في فتح افاق التعاون مع وزارة العدل من خلال تكرار الزيارات للوزارة وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في هذه الملفات المهمة لضمان وصول المعلومات باسرع وقت ممكن الى الجهات الدولية.