وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
خلال استقباله القنصل الايراني والوفد المرافق له

اتفق وكيل وزارة العدل الاستاذ عبد الكريم فارس السعدي، خلال استقباله وفداً ايرانياً برئاسة القنصل الايراني حاجي اباد على التعاون وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين والشؤون المتعلقة بعمل الوزارة.
جاء ذلك خلال استقبال وزارة العدل للوفد الايراني متمثلاً بالقنصل الإيراني، ومسؤول الشؤون الاجتماعية والسجناء، وخبير في الشؤون القضائية والقانونية، وحضر اللقاء رعد خليل غاجي مدير عام الدائرة القانونية وكاله.
ونقل السيد الوكيل تحيات السيد وزير العدل وكاله بنكين ريكاني، موضحاً ان وزارة العدل على استعداد تام للتعاون مابين البلدين ضمن القانون في مجال تفعيل الاتفاقيات الثنائية وإبداء المعونة اللازمة في الشؤون الثنائية مع وزارة العدل الايرانية.
بدوره اكد القنصل الايراني في العراق ان الحكومة الايرانية اكدت في اكثر من مناسبة سعيها الحثيث لتوسيع افاق التعاون بين البلدين، وفي حال تفعيل اتفاقية تبادل السجناء فأنها ستكون خطوة اساسية في تعزيز اسس النظام والقانون.