وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق   ><   لتهيئة المعلومات المتعلقة باعداد النازحين في ‏المخيمات... ‏ دائرة حقوق الانسان تستقبل المقرر الخاص المعني بالنازحين ‏داخليا
مدير عام العلاقات العدلية تكرم عدد من الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي

أقامت دائرة العلاقات العدلية احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي، بهدف تكريم الموظفات المتميزات والاشادة بجهودهن في هذه الذكرى السنوية.
واشادت مدير عام الدائرة الست شذى الطائي، بالادوار الكبيرة التي تؤديها الموظفات في دائرة العلاقات العدلية، مؤكدة ان المرأة العراقية بشكل عام نهضت بالمسؤوليات الكبيرة التي القيت على عاتقها برغم الصعوبات التي واجهت البلاد خلال الحقبة الماضية.
وفي ختام الاحتفالية قامت الاستاذة المدير العام بتكريم الموظفات المتميزات في الدائرة ومنحهن كتب شكر وتقدير على الجهود الكبيرة المبذولة في اداء اعمالهن.