وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
وزارة العدل تقيم ندوة تثقيفية خاصة بالمشروع الوطني لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية

نظمت وزارة العدل، اليوم الاثنين، ندوة تثقيفية حول المشروع الوطني لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، بهدف تعريف الموظفين باساليب الحد من الاستخدام المفرط للطاقة والمساهمة بانهاء ازمة انقطاع التيار الكهربائي في البلد.
واشرف قسم التدريب في دائرة التخطيط العدلي، على تنفيذ الندوة وبمشاركة (30) موظفاً من مختلف الدوائر العدلية، وتعريف الموظفين بالمبادئ الاساسية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، وبما يساهم في خلق شراكة مع جميع فئات المجتمع العراقي ورفع المستوى الثقافي في مجال الاستخدام المناسب لاستهلاك التيار الكهربائي.