وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
فريق شباب العدل لكرة الطاولة يحقق نتائج متميزة في منافسات الدرجة الممتازة

حقق فريق (شباب العدل) نتائج جيدة في منافسات اليوم الاول من بطولة دوري العراق للدرجة الممتازة بكرة الطاولة، واظهر لاعبو الفريق مهارات متميزة كانت العلامة الفارقة في افتتاح البطولة.
ففي المباراة فاز على نادي امام المتقيين من كربلاء بنتيجة (٣/٠) ،وفي المباراة الثانية حقق الفوز على نادي طوز بالنتيجة ذاتها (٣/٠).
واظهر لاعبو العدل في المباراتين مهارات فنية نالت الاعجاب، وهؤلاء هم اللاعب الدولي حسين حكمت سلمان واللاعب ليث حكمت شفيق واللاعب الدولي حسين علي عاكش، حيث تم وصفهم بالعلامة الفارقة في هذه البطولة.
يذكر ان منافسات البطولة انطلقت يوم الخميس المصادف ٢٠١٩/٥/٢، وبمشاركة ستة عشر نادٍ يمثلون اندية العراق من مختلف محافظاته.