وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
بناءً على توجيهات ومتابعة معالي وزير العدل...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يستقبل مسوؤل العلاقات الخارجية في العتبة الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (٣٦٣) نزيل خلال شهر تموز لعام ٢٠٢٠...   ><   للارتقاء بالخدمات العدلية المقدمة للمواطنين ...دائرة الكتاب العدول الصباحي في محافظة البصرة تقوم بترميم وتجهيز وتطوير بنايتها   ><   وزير العدل يهنى الشعب العراقي وموظفي الوزارة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك...   ><   بالتنسيق والتعاون مع منظمة المنقذ لحقوق الانسان ...قسم التخطيط والمتابعة لدائرة اصلاح الاحداث ينظم ورشة عمل للوقاية الصحية من تفشي كورونا   ><   مدير عام الدائرة الادارية والمالية يؤكد إرسال قوائم المتعينين الجدد من موظفي الوزارة الى وزارة المالية...   ><   دائرة العلاقات العدلية توقع مذكرة تعاون مشترك مع اللجنة الدولية ‏لشؤون المفقودين...   ><   برعاية وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد...دائرة التخطيط العدلي وبالتعاون مع وزارة الاتصالات تنظم ‏اجتماعا مشتركا لاستكمال اتمتة الدوائر العدلية   ><   مديرية رعاية القاصرين في محافظة صلاح الدين تتخذ إجراءات وقائية للحد من ‏انتشار فايروس كورونا ...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يلتقي قائد شرطة محافظة بابل...
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي ينظم ورشة عمل بعنوان ‏اجراءات العمل ومتطلبات اعدادها

نظم قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي في وزارة العدل ‏وبالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء / قسم ادارة ‏الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ورشة عمل الثانية تحت ‏عنوان ( اجراءات العمل ومتطلبات اعدادها ) لموظفي ‏الوزارة وعلى قاعة مجلس العدل في مبنى الوزارة .‏
‏ وقال مدير القسم الاستاذ دلير عادل عزيز: ان الورشة اقيمت ‏تنفيذاً لتوجيهات السيد وزير العدل فاروق امين الشواني لغرض ‏الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاطلاع على واقع ‏العمل و تبسيط الاجراءات لتسهيل عمل الدوائر العدلية التابعة ‏للوزارة .‏
واضاف مدير القسم : تم خلال الورشة تقديم استمارة الخاصة ‏بكتابة الاجراءات بعد ملئها من قبل موظفي الوزارة والبالغ عددهم ‏‏(44) موظفاً في كافة الدوائر العدلية والتوجيه بضرورة الاسراع ‏في انجاز دليل اجراءات العمل والتنسيق والتعاون مع قسم ادارة ‏الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي .‏