وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يدعو الى صرف كافة المستحقات المالية للموظفين ‏المجازين دراسياًخارج العراق...   ><   للاطلاع على الأوضاع الصحية والخدمية للنزلاء...وزير العدل يجري زيارة تفقدية الى قسم تأهيل الفتيان/ودار ملاحظية الذكور التابعة لدائرة اصلاح الاحداث    ><   للارتقاء بالخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة كاتب عدل تلكيف في محافظة نينوى تقوم بتوسيع بنايتها   ><   صدور مراسيم جمهورية بعدد من النزلاء المشمولين بالعفو الخاص في دائرة اصلاح الاحداث ...   ><   وزير العدل يشدد على انجاز معاملات الترفيع والعلاوات السنوية لموظفي الوزارة كافة...   ><   بناءً على توجيهات ومتابعة معالي وزير العدل ‏... دائرة التسجيل العقاري تعلن عن افتتاح ملاحظية تسجيل عقار ‏سنجار في محافظة نينوى   ><   وزير العدل يبحث مع مدير عام الدائرة الادارية والمالية تامين صرف ‏رواتب الموظفين المتعينين حديثا...   ><   صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية التابعة لوزارة العدل بالرقم (4592‏)...   ><   خلال لقائه بعدد من موظفي الوزارة والمواطنين...وزير العدل يدعو الدوائر العدلية بتذليل عقبات العمل وتيسير انجاز ‏معاملات المواطنين   ><   لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ...وزير العدل يستقبل السفير الإيراني لدى العراق
خلال لقائه رئيس الوزراء الأردني

التقى وزير العدل السيد فاروق أمين الشواني رئيس الوزراء الأردني السيد عمر الرزاز في العاصمة الأردنية عمان اليوم الأربعاء المصادف ٤/١٢/٢٠١٩ ، وجرى التداول في تعميق العلاقات التي تخص عمل وزارتي العدل العراقية والأردنية.
وأكد وزير العدل، أن توقيع مذكرة التفاهم في مجال نقل المحكومين بعقوبات سالبة للحرية سيساهم في تذليل العديد من العقبات القانونية، وسيسهل تنفيذها من إجراءات نقل المحكومين بين العراق والأردن، وبما يتماشى مع مصلحة الشعبين الشقيقين ويعزز العلاقات المتينة.
من جهته رحب رئيس الوزراء الأردني بتوقيع مذكرة التفاهم وتطوير العلاقات مع العراق، وأكد أن المملكة الأردنية الهاشمية تعتبر العراق جار مهم ويمثل عمق الأردن بكافة المجالات.
ويشار إلى أن وزير العدل وقع يوم أمس الثلاثاء مع نظيره الأردني مذكرة تفاهم بخصوص نقل المحكومين بين البلدين بعقوبات سالبة للحرية باستثناء قضايا الإرهاب، وسيتم تنفيذ المذكرة خلال الأيام المقبلة.