وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يدعو الى صرف كافة المستحقات المالية للموظفين ‏المجازين دراسياًخارج العراق...   ><   للاطلاع على الأوضاع الصحية والخدمية للنزلاء...وزير العدل يجري زيارة تفقدية الى قسم تأهيل الفتيان/ودار ملاحظية الذكور التابعة لدائرة اصلاح الاحداث    ><   للارتقاء بالخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة كاتب عدل تلكيف في محافظة نينوى تقوم بتوسيع بنايتها   ><   صدور مراسيم جمهورية بعدد من النزلاء المشمولين بالعفو الخاص في دائرة اصلاح الاحداث ...   ><   وزير العدل يشدد على انجاز معاملات الترفيع والعلاوات السنوية لموظفي الوزارة كافة...   ><   بناءً على توجيهات ومتابعة معالي وزير العدل ‏... دائرة التسجيل العقاري تعلن عن افتتاح ملاحظية تسجيل عقار ‏سنجار في محافظة نينوى   ><   وزير العدل يبحث مع مدير عام الدائرة الادارية والمالية تامين صرف ‏رواتب الموظفين المتعينين حديثا...   ><   صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية التابعة لوزارة العدل بالرقم (4592‏)...   ><   خلال لقائه بعدد من موظفي الوزارة والمواطنين...وزير العدل يدعو الدوائر العدلية بتذليل عقبات العمل وتيسير انجاز ‏معاملات المواطنين   ><   لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ...وزير العدل يستقبل السفير الإيراني لدى العراق
خلال زيارته للعاصمة عمّان

بحث وزير العدل السيد فاروق امين الشواني مع رؤساء عدد من المؤسسات العدلية الاردنية سبل تعزيز اواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال زيارة السيد الوزير والوفد الموافق له لمقرات هيأة النزاهة والمحكمة الدستورية والمعهد القضاء العالي ، واستمع لشرح مفصل من رؤساء هذه المؤسسات عن طبيعة عملها والمهمات التي تقوم بها فضلا عن الاختصاصات والصلاحيات التي تتمتع بها .
واشاد السيد الوزير بالعلاقات المتينة والتاريخية بين العراق والاردن التي تتسم بالقدم والتميز مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك وتبادل الخبرات ،ومبديا رغبة العراق في تفعيل ومدّ جسور التعاون بين الجانبين وبما يحقق مصالحهما المشتركة .
وتأتي هذه اللقاءات في اطار زيارة السيد وزير العدل الى العاصمة عمان حيث وقع هناك مذكرة تفاهم مع وزارة العدل الاردنية في مجال نقل المحكومين بعقوبات سالبة للحرية باستثناء المحكومين بقضايا الارهاب .