وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
أجرى زيارة تفقدية الى قسم الرصافة الثالثة...مدير عام دائرة الاصلاح: تطبيق معايير حقوق الانسان يدعم ملف العراق بالمحافل الدولية   ><   قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق
خلال حضوره ورشة تخصصية اقامتهما دائرة التخطيط بالتعاون مع قسم الجودة والتطوير المؤسسي

وجه وزير العدل فاروق امين الشواني، بتعزيز الثقافة المهنية لموظفي الوزارة عبر ادخالهم في دورات تساهم في اكسابهم الخبرات اللازمة لتعزيز إنتاجية الموظفين ورفع مستوى ادارتهم للمسؤوليات الممنوحة لهم.
ذكر السيد الوزير عن ذلك خلال حضوره، ورشتي عمل اقامتها دائرة التخطيط بالتعاون مع قسم  الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، وتختص هذه الورش بتقييم الاداء المؤسسي تنفيذاً لما ورد بالفقرة (3) من قرار مجلس الوزراء رقم 114 لسنة 2018 الخاص باعتماد معايير الاداء المؤسسي.
 من جانبه، اكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة، ثائر الجبوري، ان الغرض من الورشة نشر ثقافة التمييز والتعريف بمفهوم التمييز المؤسسي، مبينا ان الورشتين اقيمتا بجهود من اعضاء فريق تقييم الاداء المؤسسي في الوزارة من الموظفين الحاصلين على شهادة مقيم داخلي معتمدة من المؤسسة الاوربية للجودة (EFQM).