وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يمنح كتاب شكر وتقدير لموظفين في كاتب عدل البياع المسائي لكشفهم مستمسكات مزورة لأحد المراجعين...   ><   مدير عام دائرة العلاقات العدلية يترأس اجتماعاً للجنة الامر الديواني رقم (١٤) الخاص ببنود اتفاقية لاهاي...   ><   بتوجيه من معالي السيد وزير العدل .....وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يلتقي عدداً من المواطنين    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم برامج تدريبية لطلبة القانون في الجامعة الامريكية ببغداد ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية حول الآلية التشريعية والشكلية لصياغة القوانين والتعليمات والضوابط...   ><   شدد على منع دخول المعقبين.. وتبسيط الإجراءات وحماية أملاك المسيحيين...وزير العدل يجري زيارة مفاجئة الى مديرية التسجيل العقاري في الرصافة الثانية   ><   بتوجيه من معالي وزير العدل.....مدير عام دائرة الكتاب العدول يفتتح المبنى الجديد لدائرة كاتب عدل قضاء تلعفر    ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (91) حدثاً لشهر ‏كانون الثاني لعام 2023...   ><   وزير العدل يستقبل نظيره الاماراتي في بغداد...   ><   وزير العدل يوجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هيئة الاستثمار في المشاريع السكنية...
تنفيذاً لتوجيهات معالي السيد وزير العدل د.خالد شواني..

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني لمتابعة ملف إطعام المودعين في كافة الأقسام الإصلاحية، أجرى مدير عام دائرة اصلاح الأحداث الأستاذ كامل أمين هاشم زيارة تفقدية إلى قسم دار ملاحظة نينوى.
واطلع المدير العام على سير العمل ومدى أهمية تطبيق الإجراءات الخاصة بالبرامج الإصلاحية المقدمة لشريحة الأحداث.
والتقى خلال الزيارة بمدير القسم ربيع طلال وبحث معه الإجراءات المتبعة مع الشركة المجهزة بنوع وكمية الوجبات الغذائية التي تقدم للأحداث ومدى مطابقتها الشروط والمواصفات المتفق عليها وفق العقد المبرم مع الشركة.
واكد المدير العام على الالتزام بالكميات الغذائية المناسبة بالإضافة إلى متابعة صلاحية الطعام وطرق الخزن الصحيحة وجودة التصنيع واتباع الطرق الصحية كافة في اعدادها.
وخلال جولته التفقدية في القسم التقى المدير العام بالموظفين القانونيين والباحثين الاجتماعيين وأفراد القوة الإجرائية، وناقش معهم التحديات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة التي تعزز من تطور العمل وبما يخدم العملية الإصلاحية.
كما تفقد ايضا أروقة القسم واطلع على عمل الورش الفنية والتأهيلية ومراكز الطبابة والقاعات الإيوائية والاستماع إلى احتياجات النزلاء وتذليلها، ووجه العاملين بتسهيل سُبل الرعاية والتعامل الإنساني وفق معايير ومبادئ حقوق الإنسان.
 
 
يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
تويتر
 
اليوتيوب
انستكرام