آخر الأخبار
بناء على توجيهات معالي وزير العدل ‏د خالد شواني، وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية د. برهان مزهر القيسي يستقبل عددا من المواطنين...   ><   دائرة التسجيل العقاري تنظم ورشة عمل لكافة موظفي مديريات بغداد حول ( نظام تطبيق برنامج ادارة الموانع ) بحضور مدير عام الدائرة السيدة ابتسام رحيم عبد الله...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية الى المديريات التابعة لها في محافظة واسط وتلتقي بالسيد المحافظ...   ><   وزارة العدل وبالتنسيق مع مجلس القضاء الأعلى تنفذ مشروع مثول النزلاء والمودعين امام المحاكم المختصة عبر دائرة تلفزيونية بتقنية VideoConference...   ><   وزير العدل د.خالد شواني يجري زيارة ميدانية الى مديرية رعاية القاصرين في الكرخ ويوجه بأعداد دراسة لإضافة أرباح القاصرين لرصيدهم بشكل شهري بدلا عن السنوي...   ><   خلال زيارته الميدانية الى مديرية تنفيذ الكرخ .. وزير العدل يوجه الدائرة بتشجيع المراجعين على دفع المستحقات الحكومية عبر نظام الجباية الالكتروني pos...   ><   وزارة العدل تقيم برنامجا تثقيفيا لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نستذكر في هذه الايام وبحزن عميق الذكرى السادسة والثلاثين لجرائم الانفال التي اقترفها النظام البعثي البائد ضد المدنيين الابرياء من شعب كوردستان،...   ><   تنفيذا لتوجيهات وزير العدل د.خالد شواني باستكمال أتمتة الدوائر العدلية .....   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية خاصة بـ(المعايير العالمية لتطبيق الجودة) بمشاركة (17) موظفاً من مختلف الدوائر العدلية ومن كافة الاختصاصات وتستمر لـ(5) أيام للفترة 14- 18/نيسان/2024 في مقر الوزارة....
وكيل وزارة العدل الاقدم يترأس اجتماع لجنة اعداد المناهج التدريبية لتطوير العاملين في الاقسام الاصلاحية

ترأس وكيل وزارة العدل الأقدم الأستاذ زياد خليفة التميمي، اليوم الاربعاء، في مبنى الوزارة، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة اعداد المناهج التدريبية لتطوير العاملين في الاقسام الاصلاحية كلا من ممثل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وممثل اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب وممثل مستشارية الامن القومي وممثل مكتب الامم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات ((UN0DC ، بالاضافة الى مدير عام دائرة العلاقات العدلية الاستاذ احمد لعيبي عبد الحسين ومعاون مدير عام دائرة الاصلاح العراقية للشؤون الرعاية الشاملة الاستاذ رائد جادر .
واكد السيد الوكيل الاقدم خلال الاجتماع الى ضرورة التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية لتدريب العاملين في السجون الاصلاحية التابعة لوزارة العدل من اجل تطوير مهاراتهم في معهد الاستخبارات الداخلية.
واشار التميمي الى ان وزارة العدل حققت نسبة متقدمة في مجال اكتمال وافتتاح عدد من السجون في عدة محافظات من ضمنها (واسط والديوانية وديالى) لحل مشكلة الاكتظاظ الحاصل في السجون التابعة للوزارة.
واوضح السيد الوكيل ،ان دائرة الاصلاح العراقية تعمل في الوقت الحالي بنظام التصنيف الحديث بما يتوافق مع القوانين والانظمة المطبقة في السجون الاصلاحية وفق المعايير الدولية المعنية بحقوق الانسان.
وفي الختام تم الاتفاق على عقد اجتماع مقبل للخروج بمنهاج تدريبي يعمل على تطوير مهارات وقدرات العاملين في الاقسام الاصلاحية.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل