آخر الأخبار
بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل أعضاء جمعية قصار القامة ويؤكد دعم الوزارة لهذه الشريحة...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يترأس اجتماعاً يضم الكوادر الإدارية لدائرة رعاية القاصرين ويوجه باعتماد النظام الالكتروني في ترويج المعاملات...   ><   صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4783)‏...   ><   بهدف تعميق المعرفة والارتقاء بمستوى الاداء الوظيفي .. قسم التدريب لدائرة التخطيط العدلي ينظم الورشة التثقيفية الخاصة بـ (مهارة الاسترخاء والتفكير داخل العمل)...
وكيل وزارة العدل الأقدم / المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى يرأس اجتماعاً موسعاً مع معاونيه ومديري الأقسام السجنية والإدارية في دائرة الإصلاح العراقية

ترأس وكيل وزارة العدل الأقدم /المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى السيد (زياد خليفة التميمي) اجتماعاً موسعاً مع معاونيه ومديري الأقسام السجنية والإدارية في دائرة الإصلاح العراقية اليوم السبت الموافق ٦/٢٩/ ٢٠٢٤ تناول فيه مجموعة من التوصيات والتوجيهات والقضايا الهامة التي تصب في مصلحة العمل من خلال الإلتزام بالقوانين والتعليمات.
وتضمن الاجتماع مناقشة أهم المحاور الأمنية وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما ناقش الاجتماع أهم السبل لتذليل المعوقات التي تعترض سير العمل، والعمل على تطوير القدرات الأمنية ومعالجة المشكلات والعوائق التي تعترض عمل الملاكات الإصلاحية مع اجراء الكثير من التدابير والمراجعات والتحرك على محاور مهمة للوصول إلى ما تطمح إليه المؤسسة الإصلاحية، كما اوعز سيادته بتشكيل لجان للتقييم الأمني والفني وكذلك وضع القوة الاجرائية على أهبة الاستعداد للتدخل في الحالات الطارئة.
كما أجرى سيادة الوكيل زيارة ميدانية إلى موقف الرصافة الخامسة التقى من خلالها بالنزلاء بهدف الاستماع الى طلباتهم والاستجابة لها ضمن السياقات الإدارية والقانونية لتسهيل الإجراءات أمامهم.
كما استمع سيادته الى طلبات ‏المواطنين من أهالي النزلاء مؤكداً على أهمية منح أهالي النزلاء الفرصة الكاملة لعرض مشاكلهم ومطالبهم بغية حلّها وتوفير الاحتياجات الممكنة لها لتخفيف العبء عنهم ضمن الصلاحيات الممنوحة خدمة للصالح العام.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل