مدير عام دائرة التسجيل العقاري تستقبل المواطنين وتتابع طلباتهم ضمن اللقاءات الاسبوعية
استقبلت مدير عام دائرة التسجيل العقاري السيدة ابتسام رحيم عبد الله الساعدي، اليوم الثلاثاء، المواطنين في مقر الدائرة، ضمن اللقاءات الدورية المخصصة لاستقبال المراجعين والاستماع الى طلباتهم ومتابعة احتياجاتهم وفق الضوابط والتعليمات النافذة.
واطلعت الساعدي خلال اللقاء على عدد من الطلبات والمعاملات المقدمة من المواطنين، موجهة الجهات المعنية بمتابعتها وانجازها بالسرعة الممكنة، بما يسهم في تبسيط الاجراءات وتقديم افضل الخدمات للمراجعين.
