استقبل وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية د. برهان مزهر القيسي، اليوم الاربعاء ، عددا من المواطنين في مبنى الوزارة، بحضور مدير قسم شؤون المواطنين السيدة هدى جاسم محمد.
واستمع القيسي خلال اللقاء الى عدد من الملاحظات والطلبات المقدمة من المواطنين، موجها الجهات المعنية بدراستها ومتابعتها وفق الضوابط والتعليمات النافذة، بما يسهم في تذليل المعوقات وتقديم افضل الخدمات.
وياتي هذا اللقاء ضمن النهج الذي تتبعه الوزارة في متابعة شؤون المواطنين والوقوف على احتياجاتهم، بما ينسجم مع توجهاتها الرامية الى تعزيز الشفافية وسرعة الاستجابة للطلبات والمعاملات.