نظمت وزارة العدل، بالتعاون مع هيئة النزاهة الاتحادية / دائرة التعليم والعلاقات العامة، محاضرة تثقيفية بعنوان "مكافحة الفساد ونشر الثقافة والشفافية"، بمشاركة عدد من موظفي الوزارة والدوائر التابعة لها، وذلك في مبنى الوزارة.
واوضحت المنسقة بين وزارة العدل وهيئة النزاهة الأنسة جوان خليل ابراهيم، ان المحاضرة تناولت عددا من المحاور المهمة التي تهدف الى تعزيز الوعي بالمسؤولية المهنية، وبيان اهمية الوقاية من جرائم الفساد ومكافحتها، فضلا عن تسليط الضوء على دور الموظفين في ترسيخ ثقافة النزاهة والشفافية داخل المؤسسات الحكومية.
واضافت ان المحاضرة تضمنت مناقشة السبل الكفيلة بتعزيز القيم الوظيفية وترسيخ مبادئ المساءلة والالتزام بالقوانين والتعليمات النافذة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الاداء المؤسسي وتحقيق بيئة عمل قائمة على النزاهة والشفافية.